عربتك للتسوق ×
لا يوجد لديك أي منتجات في سلة التسوق الخاصة بك.
×

ترتيب حسب خيارات التسوق

ملابس داخلية حرارية للأطفال× 5 صنف

    حجم الطفل

    حجم الطفل

    ← للخلف
    1. 92 (1)
    2. 98 (1)
    3. 104 (1)
    4. 110 (1)
    5. 116 (1)
    6. 122 (4)
    7. 128 (3)
    8. 134 (4)
    9. 140 (3)
    10. 146 (3)
    11. 152 (2)
    12. 158 (2)
    13. 164 (2)
    السعر

    السعر

    ← للخلف
    1. USD 13
      USD 261
    2.  
    3. -

    ملابس داخلية حرارية للأطفال

    Set Descending Direction

    Set Descending Direction

    الملابس الداخلية: مادة اصطناعية أو صوف مرينو ؟

    ملابس داخلية صناعية

    الملابس الداخلية الحرارية أو الملابس الداخلية الوظيفية هي أول طبقة من ملابسك. يمكنك اختيار طبقة أساسية اصطناعية (والتي يمكن أن تكون مصنوعة من البوليستر أو البولي بروبلين أو البولي أميد) إذا كنت تبحث عن أفضل إدارة للرطوبة. تستنزف الألياف الاصطناعية العرق بسرعة (وفي طبقة ثانية محتملة من الملابس) ، بينما تمتص هي نفسها القليل من الرطوبة. بهذه الطريقة ، يجف بسرعة. يمكنك البقاء جافة بنفسك أو تجف مرة أخرى في أقرب وقت ممكن. بالنسبة للرياضات المكثفة للغاية (مثل الجري أو دراجات السباق أو الرياضات الميدانية) حيث تتعرق كثيرًا ، فإن نقل الرطوبة هو أهم وظيفة للملابس الداخلية. حتى في درجات الحرارة المرتفعة (فوق 25 درجة مئوية )، غالبًا ما يكون الافتقار إلى خصائص عازلة إضافية أمرًا ممتعًا.

    تتوفر الألياف الاصطناعية أيضًا في إصدارات أكثر سمكًا للشتاء (الملابس الداخلية الحرارية )، والتي تضيف عزلًا إضافيًا إلى الملابس الداخلية. تمامًا كما هو الحال مع طبقات ميرينو الأساسية الرقيقة جدًا ، والتي لا تضيف أي قيمة عازلة إضافية تقريبًا.

    ملابس داخلية من مارينو

    يتكون الجانب الآخر من طيف الطبقة الأساسية من ملابس داخلية من صوف الميرينو. هذه ملابس (ميرينو) الداخلية المصنوعة من الصوف إنها تنتج بشكل خاص صوفًا رفيعًا رقيقًا لا يدغدغ عادةً لأنها ألياف طويلة جدًا. لديك عدد قليل من الأطراف اللدغة من الألياف التي تدور معا.

    نظرًا لأن الصوف يُقصد به أن يكون معطفًا ، فإنه يضمن مناخًا لطيفًا جدًا للجسم. ألياف الصوف تبقيك دافئة حتى عندما تكون مبللة. الصوف وبالتالي الميرينو أيضًا عديم الرائحة ولا يستحوذ في الواقع على أي رائحة للجسم. ممتع للغاية إذا كنت على الطريق لعدة أيام. يحتفظ الصوف برطوبة أكثر من المواد الاصطناعية ، وبالتالي ينقل الرطوبة ببطء أكثر من الألياف الاصطناعية. أما إطلاق الرطوبة من الصوف ، من ناحية أخرى ، فهو تدريجي للغاية ، لذلك فإن تأثير التبخر البارد الذي تعاني منه مع التبخر السريع غير موجود. وبالطبع لا يزال الصوف يجف أسرع بكثير من القطن ، والذي في الواقع يفقد الرطوبة فقط بصعوبة.

    في الأنشطة منخفضة الكثافة (مثل المشي لمسافات طويلة والتزلج على الجليد وركوب الدراجات الهادئ) تعد ميرينو قاعدة مثالية ، تمامًا كما هو الحال في درجات الحرارة الباردة.

    ألياف مختلطة

    الملابس الداخلية مصنوعة أيضًا من الألياف المخلوطة ، والتي تتكون من الألياف الاصطناعية جنبًا إلى جنب مع صوف الميرينو. هذه هي الطريقة التي جمعت بها مزايا كلا الألياف. في بعض الأحيان يتم خلط الألياف في مجملها ، ولكن في بعض الأحيان يتم معالجة المواد المختلفة في أجزاء مختلفة من الملابس. أجزاء الجسم التي تبعث الكثير من الرطوبة مغطاة بالأقمشة الاصطناعية ، في حين أن الأجزاء الأخرى تشعر بأنها لطيفة ودافئة بسبب صوف الميرينو.

    هذا النص مترجم تلقائيا

    Onderkleding: Synthetisch materiaal of merinowol?

    Synthetische onderkleding

    Thermo-ondergoed of functionele onderkleding is je eerste kledinglaag. Je kiest voor een synthetisch base  layer (die gemaakt kan zijn van polyester, polypropyleen of polyamide) als je op zoek bent naar de beste vochtregulatie. Synthetische vezels voeren zweet snel af naar buiten (en naar een eventuele tweede kledinglaag), terwijl ze zelf weinig vocht opnemen. Ze drogen op die manier snel. Je blijft zelf droog of je bent zo snel als mogelijk weer droog. Bij zeer intensieve sporten (zoals hardlopen, racefietsen of veldsporten) waarbij je veel transpireert, is vochttransport de belangrijkste functie van de onderkleding. Ook bij hoge temperaturen (boven 25 graden celsius) is het ontbreken van extra isolerende eigenschappen vaak prettig.

    Synthetische vezels zijn er overigens ook in dikkere versies voor de winter (thermisch ondergoed), die extra isolatie toevoegen aan de onderkleding. Net als er trouwens zeer dunne merino baselayers zijn, die bijna geen extra isolerende waarde toevoegen.

    Merino onderkleding

    De andere kant van het base layer spectrum, bestaat uit onderkleding van merino wol. Dat is onderkleding van wol van het Merinoschaap. Die produceren bijzonder fijne, dunne wol die meestal niet kriebelt omdat het erg lange vezels zijn. Je hebt weinig prikkende uiteinden van de vezels die aan elkaar zijn gesponnen.

    Omdat wol bedoeld is al vacht zorgt het voor een zeer aangenaam lichaamsklimaat. Een wolvezel houdt je warm, zelfs als hij nat is. Wol en dus ook merino is geurneutraal en neemt eigenlijk geen lichaamsgeur over. Heel prettig als je meerdere dagen onderweg bent. Wol houdt wel meer vocht vast dan synthetisch materiaal en transporteert vocht daarom langzamer dan synthetische vezels. De vochtafgifte van wol loopt daarentegen zeer geleidelijk, dus het koude verdampingseffect dat je ervaart bij snelle verdamping is afwezig. En wol droogt natuurlijk nog altijd veel sneller dan katoen, dat eigenlijk maar moeilijk vocht verliest.

    Bij lagere intensiteit activiteiten (zoals bij wandelen, skiën, rustig fietsen) is merino een ideale onderlaag, net als bij koudere temperaturen.

    Mengvezels

    Onderkleding wordt ook gemaakt van mengvezels, die bestaan uit synthetische vezels in combinatie met merinowol. Zo heb je de voordelen van beide vezels gecombineerd. Soms worden de vezels in hun geheel gemengd, maar soms worden de verschillende materialen in verschillende delen van het kledingstuk verwerkt. Lichaamsdelen die veel vocht afgeven worden bedekt met synthetische stoffen, terwijl andere delen lekker warm aanvoelen door de merino wol.

    هذا النص مترجم تلقائيا