عربتك للتسوق ×
لا يوجد لديك أي منتجات في سلة التسوق الخاصة بك.
×
Ride - رايد
Ride - رايد

Ride - رايد

تأسست RIDE في أواخر عام 1992 في ريدموند، واشنطن. مع أربعة نماذج فقط من اللوحة ورؤية - لإنشاء شركة على الجليد "للناس"، على أساس الابتكار التقني والجودة العالية و "بيع الحلم". مع فريق من أفضل المحترفين والدراجين الصاعدين، وخط إنتاج قوي، وحملة إعلانية دؤوبة والكثير من العمل الشاق، كانت السنوات الأولى ناجحة.
هذا النص مترجم تلقائيا
RIDE werd eind 1992 opgericht in Redmond, WA. met slechts vier boardmodellen en een visie - het creëren van een snowboardbedrijf "voor de mensen", gebaseerd op technische innovatie, superieure kwaliteit en het "verkopen van de droom". Met een team van top pro en opkomende rijders, een sterke productlijn, een ijverige reclamecampagne en heel wat hard werk waren de eerste jaren een succes.
هذا النص مترجم تلقائيا

Ride - رايد مجموعة

ألواح التزلج على الثلج أحذية طويلة للتزلج على الثلج
ألواح التزلج على الثلج
أحذية طويلة للتزلج على الثلج

Ride - رايد Inspiration

Never Using a GoPro Again
"Rough Around The Edges: 30 Years of RIDE Snowboards" Official Teaser

التعاون

فيما يتعلق بالعلامة التجارية بريستون، تم إنشاء فئة أحذية التزلج على الجليد عن طريق ركوب أيضا في عام 1995. من بداية نحيفة إلى حد ما، أصبح برنامج RIDE Boot مجموعة حائزة على جوائز. اليوم، مع ميزات التصميم الثورية مثل هيكل In2grated مع بطانات الحدس النشطة للجسم، فإن أحذية الركوب هي أخف وزن وأقصر أحذية أداء في السوق.

 

الراكب الآن

انتقل مؤخرًا إلى سياتل، واشنطن. لم تنحرف RIDE أبدًا عن هدفنا الأصلي المتمثل في الابتكار التقني والجودة الفائقة و "بيع الحلم"، وتستمر في الحفاظ على هويتها المميزة للعلامة التجارية في سوق التزلج على الجليد. بالنسبة إلى RIDE، لا يتعلق الأمر بكونك الأكبر… بل يتعلق بكونك الأفضل في ما نقوم به وتصبح حقًا شركة رائعة للتزلج على الجليد “من أجل الناس”. من خلال شغف وتفاني جميع موظفي RIDE والشركات التابعة العالمية، رسخت RIDE نفسها بقوة كشركة رائدة في صناعة ألواح التزلج على الجليد.

هذا النص مترجم تلقائيا

Samenwerkingen

In samenhang met het Preston merk, is de categorie snowboardschoenen van RIDE ook in 1995 ontstaan. Vanuit een vrij mager begin is het RIDE Boot programma uitgegroeid tot een bekroonde collectie. Vandaag de dag, met revolutionaire design features zoals onze In2grated Construction met Body Active Intuition Liners, zijn RIDE boots de lichtste gewicht, kortste lengte performance boots op de markt, hands down.

 

Rider Nu

Onlangs verhuisd naar Seattle, WA. RIDE is nooit afgeweken van ons oorspronkelijke doel van technische innovatie, superieure kwaliteit en "selling the dream," en blijft zijn onderscheidende merkidentiteit behouden binnen de snowboard markt. Voor RIDE gaat het er niet om de grootste te zijn ... het gaat erom de beste te zijn in wat we doen en echt een geweldig snowboard bedrijf te worden "voor de mensen". Door de passie en toewijding van alle RIDE medewerkers en wereldwijde filialen, heeft RIDE zich stevig gevestigd als leider in de snowboard industrie.

هذا النص مترجم تلقائيا
مجموعة جديدة
Ride - رايد