عربتك للتسوق ×
لا يوجد لديك أي منتجات في سلة التسوق الخاصة بك.
×
Nitro - نيترو
Nitro - نيترو

Nitro - نيترو

نيترو لديها أكثر من 30 عاما من الخبرة في تصميم ألواح الثلج والأحذية والربط تحت سقف واحد. تم تطوير أول خط نيترو في خريف عام 1989، ولكن تم اتخاذ القرار النهائي لاسم العلامة التجارية في مقهى فيرا في بالارد، سياتل، في 6 يناير 1990. الباقي هو التاريخ!
هذا النص مترجم تلقائيا
Nitro heeft meer dan 30 jaar ervaring in het ontwerpen van snowboards, boots en bindingen onder één dak. De eerste Nitro-lijn werd ontwikkeld in het najaar van 1989, maar de definitieve beslissing voor de merknaam werd genomen in Vera's Café in Ballard, Seattle, op 6 januari 1990. De rest is geschiedenis!
هذا النص مترجم تلقائيا

Nitro - نيترو مجموعة

ألواح التزلج على الثلج أحذية طويلة للتزلج على الثلج ألواح ذات الرابط للتزلج على الثلج ألواح Splitboards Goggles, helmets, protection
ألواح التزلج على الثلج
أحذية طويلة للتزلج على الثلج
ألواح ذات الرابط للتزلج على الثلج
ألواح Splitboards
Goggles, helmets, protection

Nitro - نيترو Inspiration

This Is Nitro Snowboarding
The Ultimate Interface

كان التنوع هو عقيدة تصميم خط التزلج على الجليد Nitro منذ البداية، وهناك قائمة طويلة من أوليات الصناعة في أشكال الألواح من أوائل التسعينيات حتى الوقت الحاضر. ومع ذلك، فإن هذا التنوع ليس مدفوعًا بـ"الشيء المجنون التالي".

نحن نحترم أنماط القيادة المختلفة، من راكب عطلة نهاية الأسبوع إلى المحترفين، من الحديقة إلى أسرى الحرب، من اللجوء إلى باككونتري، ويتم رعايتها من قبل مجموعة متنوعة من الناس في الشركة، من فني إلى بائع، من راكب الفريق إلى الأطفال في عائلاتنا. هذا يسمح لـ Nitro بالتوصل إلى مجموعة واسعة من اللوحات التي - قبل كل شيء - وظيفية وممتعة.

هذا النص مترجم تلقائيا

Diversiteit is vanaf het begin het ontwerpcredo van de Nitro snowboardlijn geweest, en er is een lange lijst van primeurs in de industrie in boardvormen vanaf het begin van de jaren '90 tot nu. Deze verscheidenheid wordt echter niet gedreven door het 'the next crazy thing'

We respecteren verschillende rijstijlen, van weekendrijder tot pro, van park tot pow, van resort tot backcountry en  wordt gevoed door de verscheidenheid aan mensen in het bedrijf, van technicus tot verkoper, van teamrijder tot de kinderen in onze families. Hierdoor kan Nitro een grote verscheidenheid aan boards bedenken die - bovenal - functioneel en leuk zijn.

هذا النص مترجم تلقائيا
مجموعة جديدة
Nitro - نيترو