عربتك للتسوق ×
لا يوجد لديك أي منتجات في سلة التسوق الخاصة بك.
×
Brunotti - برونوتي
Brunotti - برونوتي

Brunotti - برونوتي

تبيع برونوتي جميع أنواع المعدات الرياضية في الهواء الطلق منذ عام 1979. من ملابس التزلج إلى ألواح ركوب الأمواج بالطائرات الورقية ، فهي في المنزل في جميع الأسواق. كانت الشركة ، التي بدأت في شيفينينغن ، رائدة لسنوات ويمكن أن تستمر لسنوات عديدة قادمة.
هذا النص مترجم تلقائيا
Brunotti verkoopt sinds 1979 allerlei buitensportartikelen. Van skikleding tot kite-surfboards, ze zijn van alle markten thuis. Het in Scheveningen begonnen bedrijf is al jaren voorloper en kan nog heel wat jaren mee.
هذا النص مترجم تلقائيا

Brunotti - برونوتي مجموعة

ملابس للتزحلق على الثلج ملابس للتزحلق على الثلج للأطفال جاكيتات للتزحلق على الثلج بنطلونات للتزحلق على الثلج نظارات واقية وخوذات وحماية ملابس نسائية لأنشطة الهواء الطلق
ملابس للتزحلق على الثلج
ملابس للتزحلق على الثلج للأطفال
جاكيتات للتزحلق على الثلج
بنطلونات للتزحلق على الثلج
نظارات واقية وخوذات وحماية
ملابس نسائية لأنشطة الهواء الطلق

Brunotti - برونوتي Inspiration

Brunotti Fall/Winter 1920 collection
Brunotti Fall/Winter 1819 Kids Collection

اشترِ برونوتي من OutdoorXL

وفي عام 1979، سافر كلاوديو برونوتي الإيطالي البالغ من العمر 23 عاما إلى هولندا واستقر في شيفينينغن. المنطقة ليست معروفة بالمحيط الأزرق الجميل ، ولكن بالظروف المثالية لركوب الأمواج مع رياحها وأمواجها القوية. كان نشاطًا شعبيًا جدًا بين العائلات وعشاق الرياضات المائية.

قد يكون هذا أحد الأسباب التي جعلت كلاوديو يبدأ أيضًا في ركوب الأمواج. كانت الشواطئ مليئة بعشاق ركوب الأمواج. حتى في عام 1983 تم تنظيم بطولة العالم لركوب الأمواج. سافر أكثر من 100000 شخص إلى ساحل شيفينينغن لرؤية أفضل راكبي الأمواج في العالم.

تحول كلاوديو دون عناء من ألواح التزلج وملابس الشاطئ إلى تطوير ملابس التزلج على الجليد. استندت هذه على خبراته الشخصية وخبرات المتزلجين الآخرين ، وبالتالي لبّت احتياجات المتزلجين. كان المكان المفضل لدى كلاوديوهو الجنة الحرة Cervinia ، الجانب الإيطالي من Matterhorn. أصبحت ملابس برونوتي شعبية بشكل متزايد ونمت العلامة التجارية بسرعة في الثمانينيات وأوائل التسعينيات.

هذا النص مترجم تلقائيا

Brunotti kopen bij OutdoorXL

In 1979 reisde de 23-jarige Italiaan Claudio Brunotti naar Nederland en vestigde zich in Scheveningen. De regio is niet zozeer bekend vanwege de prachtige blauwe oceaan, maar vanwege de perfecte omstandigheden voor windsurfen met zijn felle wind en golven. Vroeger was het een zeer populaire activiteit onder gezinnen en liefhebbers van watersporten.

Dat kan een van de redenen zijn waarom Claudio ook met windsurfen is begonnen. De stranden waren vol met windsurf liefhebbers. In 1983 werden er zelfs de wereldkampioenschappen windsurfen georganiseerd. Meer dan 100.000 mensen trokken naar de kust van Scheveningen om de beste windsurfers van de wereld bezig te zien.

Claudio stapte moeiteloos over van surfboards en strandkleding naar het ontwikkelen van snowboardoutfits. Deze waren gebaseerd op zijn persoonlijke ervaringen en die van andere snowboardrijders, en voldeden dus aan de behoeften van skiërs. Claudio's favoriete plek was het freeride paradijs Cervinia, de Italiaanse kant van de Matterhorn. De kleding van Brunotti werd steeds populairder en het merk groeide in de jaren tachtig en begin negentig snel.

هذا النص مترجم تلقائيا
مجموعة جديدة
Brunotti - برونوتي