عربتك للتسوق ×
لا يوجد لديك أي منتجات في سلة التسوق الخاصة بك.
×
Icebreaker - ايس بريكر
Icebreaker - ايس بريكر

Icebreaker - ايس بريكر

تأسست كاسحة الجليد في عام 1995 من قبل جيريمي مون البالغ من العمر 24 عاما. كان هدفه خلق ملابس للمغامرات في الهواء الطلق التي هي أقل اعتمادا على الألياف البتروكيماوية، من أجل مستقبل أكثر استدامة بالنسبة لنا وللكوكب. عندما بدأ الشركة، كانت الأقمشة الاصطناعية لا تزال تستخدم على نطاق واسع، لذلك لم يكن من السهل إقناع الناس.
هذا النص مترجم تلقائيا
Icebreaker werd in 1995 opgericht door de 24-jarige Jeremy Moon. Zijn doel was om kleding te maken voor outdoor avonturen die minder afhankelijk zijn van petrochemische vezels, voor een duurzamere toekomst voor ons en voor de planeet. Toen hij het bedrijf startte, werden synthetische stoffen nog algemeen toegepast, dus het was niet makkelijk om mensen te overtuigen.
هذا النص مترجم تلقائيا

Icebreaker - ايس بريكر مجموعة

ملابس نسائية لأنشطة الهواء الطلق ملابس لأنشطة الهواء الطلق للرجال ملابس لرياضة التزحلق على الثلج ملابس للتزحلق على الثلج ملابس التزلج و المزيد
ملابس نسائية لأنشطة الهواء الطلق
ملابس لأنشطة الهواء الطلق للرجال
ملابس لرياضة التزحلق على الثلج
ملابس للتزحلق على الثلج
ملابس التزلج و المزيد

Icebreaker - ايس بريكر Inspiration

Still wearing plastic?
ICEBREAKER. MADE DIFFERENT

Icebreaker هي شركة رائدة في استخدام صوف ميرينو في الملابس الخارجية. تأتي كاسحة الجليد من نيوزيلندا، موطن خراف ميرينو. من الناحية المنطقية، كان النيوزيلنديون أول من اكتشف الخصائص الفريدة لصوف ميرينو.

هذا النوع الناعم من الصوف الطويل لا يلدغ وبالتالي فهو مناسب جدًا للارتداء مباشرة على الجلد. التأثير العازل للصوف معروف بالطبع منذ زمن سحيق. أقل شهرة هو أن هذا الصوف مضاد للبكتيريا في حد ذاته. هذا رائع ضد تطور الروائح الكريهة.

حاولت كاسحة الجليد لأنفسهم كم من الوقت كان جيدا لتحمل في الملابس الداخلية كاسحة الجليد، دون غسله. 46 يوما كانت النتيجة! إذا كنت فضوليًا، فيمكنك أن تجرب بنفسك المدة التي لن تغسل فيها ملابسك. بالنسبة للأشخاص الأقل فضولًا: يمكنك أيضًا غسله كل يوم. لأن Icebreaker قابل للغسل تمامًا في الغسالة.

هذا النص مترجم تلقائيا

Icebreaker is pionier in het gebruik van merino-wol in outdoorkleding. Icebreaker komt uit Nieuw-Zeeland, het thuisland van het Merino-schaap. Logisch dat Nieuw-Zeelanders als eerste de unieke eigenschappen van de Merino-wol ontdekten.

Deze fijne, lange wolsoort prikt namelijk niet en is daarom zeer geschikt om ook direct op de huid te dragen. De isolerende werking van wol is natuurlijk als sinds mensenheugenis bekend. Minder bekend is dat deze wol van zichzelf antibacterieel is. Dat is geweldig tegen de ontwikkeling van nare luchtjes.

Icebreaker heeft zelf uitgeprobeerd hoe lang het goed uit te houden was in Icebreaker onderkleding, zonder het te wassen. 46 dagen was de uitkomst! Als je zelf nogal nieuwsgierig bent ingesteld, kun je zelf proberen hoe lang jij je kleding niet zou wassen. Voor minder nieuwsgierige mensen: je kan het ook gewoon elke dag in de was gooien. Want Icebreaker is prima wasbaar in de wasmachine.

هذا النص مترجم تلقائيا
مجموعة جديدة