عربتك للتسوق ×
لا يوجد لديك أي منتجات في سلة التسوق الخاصة بك.
×
Luhta - لوهتا
Luhta - لوهتا

Luhta - لوهتا

تأسست لوهتا في لاهتي في عام 1907، عندما قرر فيتوري لوهتانن بدء أعماله الخاصة في مجال الملابس مع زوجته جيني. صممت جيني الملابس وخيطتها ، بينما باع فيتوري المنتجات في سوق لاهتي. في البداية ، باع المتجر ملابس داخلية للنساء والرجال ومآزر جيني المطرزة. سارت الأعمال بشكل جيد وتلت المآزر قمصان القطن ، مولسكي ، نانكينغ والسراويل الأبدية وقميص ريجاتا ، عنصر أزياء من ذلك الوقت. في الثمانينيات ، اخترق لباس لوهادا الرياضي أوروبا. كان النمو السريع لملابس التزلج والتصميم المميز بما يتماشى مع اتجاهات العقد من العوامل المهمة في هذا التطور. تم تعزيز إمكانات نمو الشركة من خلال الحصول على ماركات الملابس الفنلندية المعروفة ، وولدت مجموعة لوهتا ، L - Fashion Group Oy.
هذا النص مترجم تلقائيا
Luhta werd opgericht in Lahti in 1907, toen Vihtori Luhtanen besloot om samen met zijn vrouw Jenny een eigen kledingzaak te beginnen. Jenny ontwierp en naaide de kleding, terwijl Vihtori de producten op de markt van Lahti verkocht. In het begin verkocht de winkel dames- en herenondergoed en Jenny's geborduurde schorten. De zaken gingen goed en de schorten werden gevolgd door katoenen werkoverhemden, molski, nanking en everlasting broeken en het regatta overhemd, een modeartikel uit die tijd. In de jaren 80 brak Luhda's sportkleding door in Europa. Vooral de snelle groei van de skikleding en een onderscheidend design in overeenstemming met de trends van het decennium waren belangrijke factoren in deze ontwikkeling. Het groeipotentieel van het bedrijf werd versterkt door de overname van bekende Finse kledingmerken, en de Luhta Group, L-Fashion Group Oy, was geboren.
هذا النص مترجم تلقائيا

Luhta - لوهتا مجموعة

ملابس للتزحلق على الثلج للرجال ملابس التزحلق على الثلج للنساء بنطلونات للتزحلق على الثلج جاكيتات للتزحلق على الثلج ملابس نسائية لأنشطة الهواء الطلق ملابس لأنشطة الهواء الطلق للرجال ملابس التزلج و المزيد
ملابس للتزحلق على الثلج للرجال
ملابس التزحلق على الثلج للنساء
بنطلونات للتزحلق على الثلج
جاكيتات للتزحلق على الثلج
ملابس نسائية لأنشطة الهواء الطلق
ملابس التزلج و المزيد

Luhta - لوهتا Inspiration

Luhta Herfst
LUHTA SS19 Outdoor

تجمع لوهتا بين الهواء الطلق والرياضة مع الموضة. كل منتج لوهتا له مظهر مختلف عما كانت تتوقعه. الأقمشة الخارجية التي تبدو أكثر فخامة قليلاً والتي تسقط بشكل أفضل قليلاً. بطانة القدم بالحجم دائمًا بأحجام جاهزة للارتداء وهذا يعني ببساطة أن هناك أحجامًا أكثر بين الحجم المتوسط والكبير جدًا. وهكذا يكون لديك المزيد من الخيارات للعثور على أفضل مقاس بالضبط.

تأسست Luhta في Lahta في عام 1907 من قبل Vihtori Luhtanen. زوجته قامت بالتصميم وعملية الخياطة بينما كان (فيتوري) مسؤولاً عن بيع الملابس عندما تم استئجار خياطتين في أوائل 1910 s ، كانت هذه هي الخطوة الأولى نحو ورشة خياطة خاصة بها للنمو إلى Luhta كما هو الحال اليوم. تقدم العلامة التجارية في الهواء الطلق مجموعة واسعة جدًا من السترات والقشور الناعمة وسترات التزلج والسراويل واللياقة البدنية.

السترات من لوثا مقاومة للرياح والماء وقابلة للتهوية. هذا يجعل جاكيتات Luhta مناسبة جدًا للأنشطة الخارجية. بالإضافة إلى لوثا ، تحتوي OutdoorXL أيضًا على علامات تجارية أخرى للملابس الخارجية في نطاقها. فكر على سبيل المثال في ملابس Fjallraven ، The North Face ، Haglofs ، Jack Wolfskin وDedrikson.

هل تريد أن ترى مجموعة الملابس الخارجية من لوثا أو هل تحتاج إلى مزيد من المعلومات ؟ أرسل بريد إلكتروني إلى أحد موظفينا أو تعال إلى متجرنا. متجرنا مفتوح 7 أيام في الأسبوع. توقف وتحقق من مجموعة ملابس لوثا في المتجر. نحن هنا من أجلك!

هذا النص مترجم تلقائيا

Luhta combineert outdoor en sport met fashion. Elk Luhta product heeft net een andere look dan ze zou verwachten. Buitenstoffen die net iets luxer aanvoelen en een pasvorm die net wat beter valt. De maat voetvoering is altijd in confectie maten en dat betekent dat er simpelweg meer maten zitten tussen een maat medium en extra large. En zo heb je meer keus om precies de beste maat te vinden.

Luhta werd opgericht in Lahta in 1907 door Vihtori Luhtanen. Zijn vrouw deed het ontwerp en het naaiproces. Terwijl Vihtori verantwoordelijk was voor het verkoop van de kleding. Toen er in de vroege jaren 1910 twee naaisters werden aangenomen was dit de eerste stap naar een eigen naaiatelier om te groeien naar het Luhta hoe het nu is. Een outdoor merk een zeer uitgebreid aanbod in jassen, softshells, skicaks en broeken en fitness.

De Lutha jassen zijn bijna altijd wind- en waterdicht en ademend. Hierdoor zijn de Luhta jassen erg geschikt voor outdoor activiteiten. Naast Lutha heeft OutdoorXL ook andere outdoor kledingmerken in het assortiment. Denk bijvoorbeeld ook aan de kleding van Fjallraven, The North Face, Haglofs, Jack Wolfskin en Didrikson.

Wil je de outdoor kleding collectie van Lutha bekijken of heb je behoefte aan meer informatie? Stuur een e-mail naar een van onze medewerkers of kom naar onze winkel. Onze winkel is 7 dagen in de week open. Kom langs en bekijk de collectie van Lutha kleding in de winkel. We staan voor je klaar!

هذا النص مترجم تلقائيا
مجموعة جديدة
Luhta - لوهتا